الأخبار و التقارير الإعلامية

*العطاء تستعيد الذكرى*…

*شاركت في جميع نسخ صنعتي، تصدرت المركز الأول في النسخة الأولى وتميزت بنوعية الأسر والمنتج* ..

بعد تألقها في النسخة السادسة من معرض صنعتي 2023م، لدعم الأسر المنتجة والحرفيين والأعمال اليدوية، كشفت إدارة جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف جوانب متميزة لمشاركتها في المعرض منذ بدايات انطلاقه عام 2015 م، حيث تميزت العطاء بحضورها المتواصل ومشاركتها في جميع النسخ ودعمها للأسر المنتجة من محافظة القطيف، وكانت العطاء قد احتضنت 96 أسرة منتجة شاركت على مدى النسخ الـ 6 السابقة.

وحصلت  نسائية  العطاء في أول نسخة منه على إشادة خاصة من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، واصفاً إياها بالجمعية النشطة،  فيما حصل ركن الجمعية على المركز الأول ضمن الأركان المميزة للجمعيات الأهلية، وحازت "فرحة آل سالم" إحدى الأسر المنتجة التي احتضنتها العطاء في النسخة الأولى على المركز الثالث كأفضل جناح مشارك في المعرض.

كان ذلك بحضور وإشراف رئيس مجلس إدارة جمعية العطاء السابق الدكتورة أحلام القطري، ومتابعة وتنسيق لجنة التدريب والتطوير بقيادة عضو الجمعية الأستاذة نجلاء الفكية، ومشاركة ودعم مجموعة من العضوات والموظفات من بينهم أ. تهاني الجشي، وأ. مليحة الجشي، وأ. نادرة السنان وغيرهن، وقد شاركت في النسخة الأولى 12 أسرة منتجة. 

بينما شاركت 10 أسر في النسخة الثانية لمعرض صنعتي 2016 بعد أن استلمت المهمة عضو الجمعية آنذاك الأستاذة ميثاق الجنابي واستكملت العمل في جميع النسخ التالية حتى الأخيرة منها ،  بدأتها بالتعاون مع موظفتي العطاء أ. سناء الحداد، وأ. دانة المحسن، والمدير التنفيذي السابق زينب آل ماجد ، وبحضور وتنسيق النخبة المميزة من عضوات الجمعية الداعمات، وتابعت العمل في النسخ الأخرى بدعم وحضور الأعضاء والمنتسبات . 
في عام 2017 حصلت العطاء على ثناء وإشادة أخرى من صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت فيصل حرم أمير المنطقة وذلك أثناء جولتها في المعرض للنسخة الثالثة من صنعتي حيث شاركت العطاء ب 24 ركناً. 

أما في النسخة الرابعة لصنعتي 2018م،  سجلت العطاء  مشاركة 20 من الأسر المنتجة تحت مظلتها، و 17 أسرة منتجة في معرض صنعتي للنسخة الخامسة 2019م، في حين شهد ركن الجمعية حضوراً كبيراً وإشادات إعلامية ومجتمعية مختلفة، وذلك أثناء المشاركة الأخيرة للعطاء  في صنعتي 2023م، بعد تسجيل 13 من الأسر المنتجة المشاركة في هذه النسخة وتميز منتجاتها،  وذلك بحضور رئيس جمعية العطاء الدكتورة كوثر العمران، ومساعدة مجموعة من عضوات الجمعية ومنتسباتها وحتى متطوعيها.
البوم الصور
*العطاء تستعيد الذكرى*…
تبرع سريع