الأخبار و التقارير الإعلامية

العطاء وأم الحمام تبحثان سبل التعاون المشترك

في لقاء مثمر؛ بحثت إدارة جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف سبل التعاون مع جمعية أم الحمام؛  وذلك في مقر جمعية أم الحمام مساء أمس الأربعاء
17 يوليو 2024م . 
 
فيما أكدت رئيس جمعية العطاء أ. نجاح العمران على أهمية الشراكة والتعاون بين الجمعيتين، بما يسهم في تعزيز الدور التكاملي لخدمات مجتمعية أكثر شمولية، وتعميم ثقافة العمل التنموي للنهوض بالأسر المحتاجة، بما يتوافق مع معايير المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، وبالتعاون مع مؤسسات القطاع غير الربحي. 

بدوره رحب رئيس جمعية أم الحمام الخيرية المهندس زكي العباس بمثل هذه المبادرة، وأوضح أن جمعية أم الحمام تسعى لتوطيد العلاقات التعاونية لكل ما من شأنه دعم احتياجات المواطن، وخدمة المجتمع. 
 
حيث تمت مناقشة الأهداف المشتركة، ومدى توافقها مع توجهات واستراتيجية العمل في الجمعيتين، والاطلاع على المشاريع والبرامج التي يمكن أن تخدم المستفيدين من كلا الطرفين، بالإضافة للاستشارات وتبادل الخبرات بما يرقى بالعمل الاجتماعي وخدمات المنظمة. 
 
يجدر ذكره حضر اللقاء من جهة العطاء رئيس الجمعية أ. نجاح العمران، والنائب أ. ميثاق الجنابي، ومسؤولة قسم العلاقات أ. هدى الغمغام، و مشرفة التنمية والشراكات أ. زكية آل عويشير، وكان في استقبالهم من جمعية أم الحمام رئيس الجمعية المهندس زكي العباس، و نائب الرئيس أ. سلمان العبيد،  ومسؤول العلاقات والإعلام سيد حبيب المعلم، ومسؤول اللجنة الصحية أ. بشير آل عبيد،  ومسؤول الاستثمار عبدالله العبد العال، وكذا مسؤول لجنة المشاريع الاستثمارية أ.مهدي الشبيب، أما من جانب اللجنة النسائية في أم الحمام فقد شملت أ. وردة الطلالوة، وأ. منى الطلالوة، وأ. سناء الخميري.
تبرع سريع