الأخبار و التقارير الإعلامية

خطى العطاء تبحث سبل التعاون مع معهد التميز الوطني العالي لخدمة طالباتها

في لقاء مثري؛ استقبلت إدارة معهد التميز الوطني العالي وفد جمعية العطاء النسائية الأهلية وذلك في مقر المعهد بسيهات
جاء هذا اللقاء لبحث سبل التعاون في مشروع خطى (كفالة طالب سابقاً) عن آلية العمل لتمكين المستفيدات تعليمياً أكاديمياً ؛ فنياً بما يسهم في بناء مستقبلهن، مما يعزز حضورهن في المشهد العلمي والعملي ، و بما يتوافق مع تطلعات الرؤية الجديدة للمملكة 2030 .
وهو ماتعمل عليه جمعية  العطاء جاهدة لتحقيقه لمستفيدات مشروعها التنموي خطى. 
تخلل اللقاء نقاشات هادفة للوصول بالمستفيدات إلى مستوى أعلى، مع اتفاق الطرفين بأن الهدف الأساس  يكمن في تحديد آلية متفق عليها ، وذلك لتسهيل كافة الإجراءات والأدوات للنهوض بالمستفيدات، وتنمية المهارات من خلال تحسين المستوى، وتعزيز الحركة التعليمية وتطويرها.
ركز الاجتماع كذلك على أهمية تطوير المادة العلمية من جانب، و توسيع إدراك المستفيدة لعلم يفيدها في مجال الحياة المهنية من جانب آخر، بالإضافة إلى  امتلاك القدرة لمواكبة التغيرات السريعة في مجال التعليم وحتى سوق العمل ، الذي يساند المستفيد بالحياة وأثره على المجتمع .
على هذا الأساس تم الاتفاق على مبادرة العمل بمذكرة تعاون مشتركة سيتم الإعلان عنها لاحقاً ، وعن تفاصيلها في وقت لاحق. 

فيما ثمنت إدارة مشروع خطى تكاتف الجهود لخدمة الطالبات المستفيدات من خدمات الجمعية وتقديم أرقى الإمكانيات الداعمة لمسيرة التعليم. 

اختتم اللقاء بمخرجات طيبة بعد تحديد نوعية الشراكة، هذا وقد طلبت مديرة مشروع ( خطى ) أ. أسماء ال نصر من المدير التنفيذي للمعهد  الأستذة ( زهراء الشخص ) لقاء خاص آخر لتحديد تفاصيل ماهو مطلوب لخدمة المستفيد بمشروع خطى بتوسع ودقة أكثر، فيما رحبت الشخص بالفكرة مؤكدةً أهمية العمل بوضوح وشفافية للوصول للمستهدفات.  

الحضور من الجهتين : 

- من معهد التميز الوطني العالي: 
- ⁠مؤسس المعهد:  الدكتور.عدنان الشخص، المدير العام الأستاذ علي الشخص، والمدير التنفيذي الأستاذة زهراء الشخص 
- من جمعية العطاء: رئيس الجمعية أ. نجاح العمران، نائب الرئيس أ. ميثاق الجنابي، رئيس مشروع خطى أ. أسماء آل نصر، نائب رئيس خطى أ. هاجر هجلس، مستشارة المشروع رئيس الجمعية السابق د. احلام القطري، عضو مشروع خطى أ. نرجس العوامي، اخصائية البرامج أ. زهرة المشور، مشرفة التنمية والشراكات أ. زكية ال عويشير.
البوم الصور
خطى  العطاء  تبحث سبل التعاون مع معهد التميز الوطني العالي لخدمة طالباتها
تبرع سريع