الأخبار و التقارير الإعلامية

خطى العطاء تواصل سعيها لبناء علاقات وشراكات استراتيجية داعمة للمشروع



ضمن خطتها التنموية لتطوير المشروع، وتمكين الطالبات بأفضل الخدمات واصلت ادارة مشروع خطى" كفالة طالب سابقاً" سعيها لتكوين أكبر عدد ممكن من الشراكات الداعمة لمسيرة التعليم وصولاً للتأهيل الوظيفي.
فمع بداية العام الهجري الجديد 1446هـ،  بدأت جولتها التعريفية للمنشآت والمؤسسات التعليمية العامة والخاصة لبحث سبل التعاون مع مشروع خطى بما يخدم مستفيدات المشروع بشكل أوسع، وأكثر تنوعاً من نواحي تخصصية وأكاديمية 
فبعد زيارة المعهد الوطني العالي للتميز قبل أسابيع، قام وفد خطى بزيارة أخرى إلى المعهد السعودي العالي المتخصص للتدريب والمعتمد من مؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. 

 وضم الوفد رئيسة المشروع أ.أسماء ال نصر ، نائبة رئيس المشروع أ. هاجر ال هجلس، والمستشار ورئيس العطاء السابق الدكتورة أحلام القطري، و عضو المشروع أ.فاطمة أبو السعود، بالإضافة إلى الأخصائية الاجتماعية زهرة المشور، حيث تم استقبالهن من قبل مديرة المعهد أ.خلود الحربي، التي أوضحت بدورها تخصصات المعهد  مبينة ً أنه يضم 3 دبلومات (القانون -إدارة مستشفيات وخدمات صحية -موارد بشرية ) ودورات تدريبية في ( الحاسب الألي -الإدارة المكتبية ) بمدة الدراسة لاتتجاوز السنتين و بأقساط ميسرة وقابلة للتجسير مع الجامعات لاكمال الدراسة بغية الحصول على درجة البكالوريوس. 

من جهتها عرفت رئيس المشروع ال نصر  بمشروع خطى و الخدمات الذي يقدمها والفئة المستهدفة، فيما عرفت د.احلام القطري بأهداف الجمعية ومشاريعها والمبادرات التي تقدمها ونطاق الخدمة

وهو مانال استحساناً كبيراً  من قبل ادارة المعهد التي رحبت بالتعاون المشترك و طرحت امكانية عمل خصم دراسي لمستفيدات المشروع كما تم الاتفاق على عمل شراكة بين الجهتين تدعم التوجهات والمستهدفات التي تطمح لها المؤسستان لدفع عجلة التنمية التعليمية واشراك المرأة بشكل فاعل للنهوض بالمجتمع وخدمة الوطن.
البوم الصور
خطى العطاء تواصل سعيها لبناء علاقات وشراكات استراتيجية داعمة للمشروع
تبرع سريع